كتابة خطة عمل تفصيلية لتصميم وانتاج الكتاب الالكتروني بصيغة epub

وصف المشروع

احتاج كتابة خطة عمل تفصيلية من ذوى الخبرة والاختصاص فى مجال انتاج المحتوى الرقمي لتأسيس فريق عمل لانتاج 100 كتاب الكتروني بصيغة epub بحيث يمكن استعراضهم وتشغيلهم على منصة Bookshelf وكذلك تطبيق Bookshelf الخاص بالمنصة والمتاح على متجر Google Play ، بحيث تتضمن الخطة عدد فريق العمل من الفنيين المهرة والتخصص المهني والخبرة المطلوبة لكل عضو فى الفريق.

بالاضافة الى مواصفات أجهزة الكمبيوتر التى سيتم العمل عليها لتصميم وانتاج الكتاب الالكتروني مع تحديد أسماء البرامج اللازمة لتصميم وانتاج وتصدير الكتاب الالكتروني بصيغة epub ومصادر الحصول على هذه البرمجيات سواء كانت مجانية او مدفوعة وروابط تحميلها واسعار هذه البرامج اذا كانت متاحة للشراء ، كذلك مدة العمل الكلية او الفترة الزمنية اليومية المطلوبة لانتاج مجموعة 100 كتاب الكتروني علما بأن متوسط حجم الكتاب الورقي المطلوب تحويلة الكتروني 100 صفحة تقريبا.

واى تفاصيل او استفسارات أخرى سيتم مناقشتها مع المستقل المناسب.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

لدي خبرة في مجال كتابة الخطط وتحليل البيانات ومستعد لبدء العمل باسرع ما يمكن ويمكن المناقشة في كل التفاصيل عند البدء

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.